5 Tips about افضل كمبوندات التجمع الخامس You Can Use Today

Wiki Article

كأرقى مكان في القاهرة الجديدة أصبح التجمع الخامس هدفًا لأهم المؤسسات لإقامة مقارها الرئيسة فيه، ومن ضمنها (البنك الأهلي القطري، وبنك بلوم، وأيضًا بنك عودة، والعديد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، وأيضًا أكبر المستشفيات مثل المستشفى الجوي).

مساحات خضراء، حمامات سباحة، نوافير صناعية، أمن وحراسة طوال اليوم، مطاعم وكافيهات، أماكن مخصصة لحفلات الشواء، جيم وسبا، مسجد، نادي صحي وساونا.

اللاند سكيب :حرصت الشركة المنفذة لمشروع أتيكا السكني على أن تغلب المساحات الخضراء مساحة المباني مما يساهم في مزيد من الراحة النفسية للسكان بالكمبوند.

سليكت هاوس › المدونة › العاصمة الادارية كمبوندات العاصمة الادارية

المميزات: منطقة ترفيهية، ملاعب متنوعة، جراجات خاصة، أماكن للحفلات، منطقة تجارية، نوادي، حمامات سباحة، كاميرات مراقبة وحراسة.

– وأخيرًا يقع المشروع بالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنة .

كمبوند سراي هو أحد المشروعات العقارية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومن أهم أعمالها: مشروع تاج سيتي بالقاهرة الجديدة.

عن المشروع: كمبوند روك فيرا من أفضل الوحدات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس ويقدم العديد من الخدمات والمرافق للمقيمين للشعور برفاهية الإقامة.

 أهم ما يميز أيضا موقع بلو فيرت، وجود العديد من الطرق الهامة والحيوية بالقرب منه، كمبوندات التجمع الخامس فمن الطرق المؤدية إليه: طريق الدائري الإقليمي، طريق العين السخنة، طريق السويس، طريق الدائري الأوسط، الأمر الذي يسهل على دليل كمبوندات التجمع الخامس المتواجدين في الكمبوند السفر والانتقال سواء للعمل أو الترفيه أو غيره.

موقع كمبوندات التجمع الخامس لاميرادا جراند بلازا: يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بالقرب من العاصمة اسعار كمبوندات التجمع الخامس الإدارية الجديدة، مدينتي، الجامعة الأمريكية.

بيت وطن,وزارة الإسكان,المجتمعات العمرانية,هيئة المجتمعات العمرانية,حي النرجس,الشيخ زايد,التجمع الخامس,العاصمة الإدارية,الجامعة الكندية,التطوير العقاري,بالم هيلز,شركة بالم هيلز,البنك الأهلي,الفنادق,الطريق الدائري,قطامية هايتس,ماونتن فيو هايد بارك,مشروع بيت وطن,البنتهاوس,شقق للبيع,الجامعة الألمانية

المميزات: فنادق عالمية، مدارس دولية، جولف، وحدات تجارية، مركز تجاري، مناطق ترفيه، نوادي، حراسة.

الشركة المالكة التي قامت بتنفيذ مشروع نيوبوليس هي شركة وادي خريطة كمبوندات التجمع الخامس دجلة الغنية عن التعريف حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة من أهمها: 

عن المشروع: كمبوند بورتو نيو كايرو يقدم لك وحدات سكنية مميزة ذو إطلالة رائعة على الاند سكيب والبحيرات السكنية كما يقدم لك كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها كمقيم بالكمبوند.

Report this wiki page